إلياس الجلاصي
إلياس الجلاصي


‎المصري يرفض رحيل التونسي إلياس الجلاصي

أخبار الرياضة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 - 10:18 م

‎■ كتب: شريف جمال
‎رفض مجلس إدارة النادي المصري مناقشة رحيل التونسي إلياس الجلاصي صانع ألعاب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بعد تردد أنباء عن وصول عرض من أحد الأندية السعودية لضم اللاعب.

وأكد مصدر مسئول بالنادي المصري أن النادي لن يفرط في القوام الأساسي للفريق في ظل رغبة الإدارة بتحقيق موسم مميز والمنافسة على البطولات لإرضاء الجماهير.

◄ اقرأ أيضًا | المصري يتعادل مع الكوكب المراكشي وديًا

واقترب المصري من غلق ملف الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد وذلك بعد ضم 9 صفقات صيفية فى مختلف المراكز حتى الآن ومنح الجهاز الفنى المصرى بقيادة على ماهر الأولوية لتدعيم مركزي وسط الملعب وقلب الدفاع وذلك قبل غلق ملف الانتقالات خاصة أن الفريق بدأ بالفعل المرحلة الثانية من الإعداد بمعسكر المغرب.. ‎وتوصل مسئولو المصري لاتفاق مع نظرائهم فى غزل المحلة على ضم الثنائى مصطفى العش وأحمد النادري خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد مفاوضات طويلة امتدت على مدار الفترة الأخيرة.

ونجح النادي المصري فى ضم 9 صفقات صيفية سابقة وهم: ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، باهر المحمدي من الإسماعيلي وثنائي الزمالك أحمد عيد وأحمد أيمن منصور ويوسف الجوهري من المقاولون العرب وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالي يونايتد الغاني التونسي فخر الدين بن يوسف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة