صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال بكوبري أبو النمرس الجديد بالجيزة

مجدي عصام- اسلام سيد

الخميس، 07 سبتمبر 2023 - 05:27 م

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء أمجد أنور مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وذلك لإستكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبرى ابو النمرس العلوى الجديد وللقيام بأعمال الجزء العلوى لمنزل الكوبري أعلى مزلقان ابو النمرس بالاتجاه القادم من مناطق ابو النمرس اتجاه طريق مصر اسيوط الزراعى بالموقع المشار إليه.

اقرأ أيضاً| لتنفيذ مشروع الممشى السياحي.. غلق طريق الفيوم وإجراء تحويلات مرورية

على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار (25 يوم) على النحو التالى:  بالإتجاه القادم من مناطق ابوالنمرس  اتجاه طريق مصر اسيوط الزراعى وذلك لمدة 25يوم  ابتداءً من السـاعة ١٢ صباح يوم الجمعة الموافق 2023/9/8  وحتى الساعه  5 صباح يوم الاثنين الموافق 2023/10/2  على ان تكون الاعمال على مدار ٢٤ ساعة.

لافتا انه تم تجهيز التحويلة المرورية اللازمة من خلال الإدارة العامة لمرور الجيزة وهي كالاتي :-
- قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتحويل وتقسيم كوبرى ابوالنمرس فى الاتجاه القادم من طريق مصر اسيوط الزراعى اتجاه مناطق ابوالنمرس إلى اتجاهين للحركة المرورية وكذا استحداث فتحة دخول المركبات إلى مسار التحويلة  . 
- وأما عن التحويلة المرورية فهى على النحو التالي:_
١-  حركة سير المركبات القادمة من مناطق ابوالنمرس وترغب بالسير اتجاه طريق مصر اسيوط الزراعى وتقوم بالدخول يساراً إلى الاتجاه الآخر بعد تحويله إلى اتجاهين كما هو مشار إليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة ثم العوده مرة أخرى للطريق الاصلى عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الجزئي.
٢- تم توفير حاره مروريه بالجانب الأيمن لمنطقة الغلق الجزئي لتخدم حركة سير سيارات الملاكى وسيارات الطوارئ القادمة من مناطق ابوالنمرس وترغب بالسير اتجاه طريق مصر اسيوط الزراعى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء امجد انور مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية الخاصه بمنطقة الاعمال وكذا وسائل الامن الصناعى من كشافات إضاءة و الطواحين الضوئية و الحواجز الفسفورية) بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية ولضمان أمن وسلامة المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة