الإسماعيلى عاد إلى التدريبات مرة أخرى
الإسماعيلى عاد إلى التدريبات مرة أخرى


الإسماعيلي: ننتظر قرعة «غير موجهة» للدورى

محمد عبادي

السبت، 09 سبتمبر 2023 - 06:41 م

يختتم فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلي سلسلة التجارب الودية التى يخوضها استعدادا لانطلاق الموسم الكروى الجديد بمباراتى السترة السعودى وبلدية المحلة  يومى 12،11سبتمبر الجارى على ملعب ستاد الإسماعيلية.

وقال حمد إبراهيم مدرب الفريق: أننا نترقب قرعة مباريات الدوري الممتاز المقرر اجراؤها غدا ونأمل ان تقام مباراتي فريقنا امام الاهلى والمصرى البورسعيدى بالاسماعيلية وأن تكون غير موجهة لصالح فرق بعينها.

وقال إن برنامج المباريات الودية اقترب من نهايته حيث خاض الفريق 7 تجارب منذ انطلاق فترة الإعداد مع فايد والجيل السعودى والجمارك البورسعيدى وانبى وأورانج وفيوتشر والجونة ونختتم بمواجهتى السترة السعودى وبلدية المحلة.

واضاف أن الجهاز الفنى حرص على منح الفرصة لجميع اللاعبين الكبار والصاعدين للمشاركة فى المباريات للوقوف على امكانات كل لاعب وكيفية الاستفادة من جهوده.

واشار مدرب الإسماعيلى الى ان إيهاب جلال المدير الفنى حدد بشكل كبير القوام الاساسي للفريق والبديل من خلال التدريبات والمباريات الودية التى سيعتمد عليه فى مباريات الدوري. وأوضح ان هداف الفريق الغانى ياو انور من المقرر ان يصل من بلاده غدا للانتظام فى التدريبات مع زملائه. 

على جانب اخر يترقب مجلس ادارة النادي انتعاش خزينته بالدفعة الثالثة من قيمة الشرط الجزائي الذى انتقل بمقتضاه باهر المحمدى للنادي المصري والتي تبلغ 5ملايين جنيه ستوجه لدفع جزء من مستحقات اللاعبين قبل انطلاق الموسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة