مباراة سابقة بين أيرلندا وهولندا
مباراة سابقة بين أيرلندا وهولندا


هولندا في مواجهة سهلة أمام أيرلندا في تصفيات يورو 2024 

هبة سلامة

الأحد، 10 سبتمبر 2023 - 01:12 م


يستعد منتخب هولندا، لمواجهة نظيره منتخب أيرلندا، في مواجهة سهلة نسبيا، اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024". 

يتواجد منتخب هولندا في المركز الثاني من المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، خلف فرنسا صاحب الصدارة، برصيد 15 نقطة، فيما يتذيل أيرلندا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط. 

وحقق منتخب هولندا في آخر مبارياته في التصفيات فوزًا كبيرًا على نظيره اليوناني يوم الخميس الماضي بثلاثية نظيفة ليعزز من فرصه في التأهل إلى بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويأمل رونالد كومان مدرب هولندا في تحقيق فوز جديد في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي أحاطت بالمنتخب الهولندي منذ توليه مهام منصبه خلفًا للمدرب السابق فان خال.

ويدخل منتخب أيرلندا مباراة اليوم مستغلا أرضه ووسط جماهيره، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الطواحين الهولندية القوية الباحث عن الانتصار من أجل التقدم في جدول ترتيب المجموعة.

موعد مباراة أيرلندا ضد هولندا في تصفيات أمم أوروبا

تقام مباراة أيرلندا ضد هولندا في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024"، مساء اليوم الأحد 10 سبتمبر؛ حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد أفيفا".

القنوات الناقلة لـ مباراة أيرلندا ضد هولندا في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024"

تنقل مباراة أيرلندا ضد هولندا في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024"، عبر قناة  beIN Sports HD 1
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة