موديست صفقة الأهلي الجديدة
موديست صفقة الأهلي الجديدة


موديست يجتاز الكشف الطبي ويصل القاهرة خلال ساعات تمهيدًا لانضمامه للأهلي

حسام عبدالعظيم

الأحد، 10 سبتمبر 2023 - 03:48 م

اجتاز أنتوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، الكشف الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية داخل أحد المستشفيات في ألمانيا.

وتواجد برفقة أنتوني موديست أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في ألمانيا.

ومن المقرر أن يصل موديست إلى القاهرة غدًا الإثنين لتوقيع العقود والخضوع لفحص طبي آخر في مصر ومن ثم تصوير فيديو وصور تمهيدا للإعلان عن ضمه رسميًا.

كان قد أكد أنتوني موديست المرشح للانضمام للنادي الأهلي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، إن هناك اهتماما بالفعل من الأهلي المصري بالتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأضاف: "أعيش هنا مع أسرتي في مدينة كولونيا، وأتدرب يوميا وأحافظ على لياقتي البدنية مع فريق فورتونا كولن الناشط في دوري الدرجة الرابعة ولكنني لن أنضم لهذا الفريق فتواجدي هنا للحفاظ على أدائي البدني وجاهزيتي".

وأتم مهاجم دورتموند السابق متحدثا عن مستقبله، قائلا: "أدرس جميع العروض، حينما أتلقى أي عرض يتم مناقشة الأمر".

وكشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيل الاتفاق مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني السابق من أجل تدعيم هجوم النادي الأهلي الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي.

وكثف النادي الأهلي من مفاوضاته من أجل ضم مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني بعدما أبدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني إعجابه بأنتوني موديست وأبلغ مجلس إدارة الأهلي بسرعة التعاقد مع اللاعب.

وأكد المصدر أن الأهلي توصل لاتفاق مبدئي مع المهاجم لضمه لمدة موسمين على أن يحصل على مليون ونصف المليون دولار في الموسم خاصة أنه لن يكلف النادي مبالغ في بداية التعاقد في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقد أنتوني موديست صاحب الـ 35 عامًا مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي، وأصبح حرًا، الأمر الذي جعل التفاوض معه سهلًا بالنسبة للأهلي حيث سيكون التعاقد في صفقة انتقال حر بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب بعد الحصول على موافقة كولر المدير الفني للأهلي.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة حسم الصفقة بصورة رسمية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة