محمد صلاح
محمد صلاح


تقارير بريطانية :صلاح أصبح بطلا فى ليفربول

أحمد شهاب

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 - 08:59 م


سلطت شبكة «caughtoffside» البريطانية الضوء عما دار فى موسم الانتقالات الصيفى الماضى فيما يخص مستقبل نجم فريق ليفربول محمد صلاح .. وأثبتت العروض مدى الاهتمام بضم الجناح المصرى ووصول قيمته إلى150 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قوبل بالرفض من قِبل إدارة الريدز.. ونقلت الشبكة على لسان أحد الصحفيين الايطاليين المتخصصين فى الميركاتو: «وضعت محمد صلاح كأحد أكبر الفائزين فى موسم الانتقالات، خمن لماذا؟ لأنه هو ووكيله كانا صادقين فى كلمتهما».. مضيفا: «خرج رامى عباس منذ شهر ونصف قائلًا (اسمع، إذا كان سيرحل للحصول على المال، لكان هناك بالفعل، هدئ أعصابك، لا تقلق بشأن هذا، سوف يبقى)».


كما أضاف ايضا: «وعلى الرغم من أن أندية حاولت ضمه، فقد اختار البقاء لمدة عام آخر على الأقل، ربما يكون هناك بعض الأشخاص بين مُلاك ليفربول تمنى لو أنه ذهب وتحققت الاستفادة المالية بدلاً من ذلك».. مشددا فى الوقت نفسه: «لكن بهذه الطريقة، يعزز محمد صلاح دوره كبطل فى الأنفيلد، ولم يترك يورجن كلوب فى وضع صعب».
من ناحية اخرى ، وجه أحد صحفيى شبكة «جول» العالمية سؤالا لأسطورة الكرة الإنجليزية ونيوكاسل يونايتد آلان شيرر، للاختيار من بين لاعبى الدورى الإنجليزى وعلى رأسهم محمد صلاح و لويس سواريز، ليختار «الملك المصرى» كأفضل لاعب حقق إنجازات فى البريميرليج متفوقا على النجم الأورجويانى السابق لنادى ليفربول وبرشلونة الاسباني.. يذكر ان شيرر هو الهداف التاريخى للدورى الإنجليزى الممتاز ،حيث سجل 260 هدفا سجلها فى 441 مباراة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة