نادي الزمالك
نادي الزمالك


ضباب في سماء ميت عقبة

آخر ساعة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 - 06:57 م

■ كتب: أحمد عاطف العوام 

نادي الزمالك بمرحلة عدم اتزان وغياب الاستقرار وأزمات متنوعة ما بين مالية وفنية وإدارية جعلت المشهد ضبابيا فى ميت عقبة مع تنازع أبنائه وخلافاتهم على المناصب والميول مما جعل الوضع أشبه بالكارثي.

الغموض والارتباك والعشوائية هو عنوان الانتخابات فى ميت عقبة،  فالبعض يفضل رجال أعمال يتولون المهمة لإنقاذ النادي من الوضع المادى المتردى، ويعد أبرز اسم فى رجال الأعمال المرشح على الرئاسة حسين لبيب، وفى العضوية هاني برزي وهاني شكري والعتال وحسام المندوه ومدحت العدل، وهناك أيضا قدامى اللاعبين ولكن بينهم انقسام بعد أن أعلن أيمن يونس ومحمد أبو العلا، وأعلن فاروق جعفر ترشحه للرئاسة لكنه واجه هجوما ورفضاً، وأيضا هناك أحمد سليمان الذى انضم لقائمة لبيب.. ليقرر قدامى اللاعبين بقيادة حسن شحاته أنهم سيدعمون بعض المرشحين من لاعبى الكرة، وهناك بعض الأسماء من المجلس القديم قد تترشح مثل بسنت جوهر وخالد لطيف وأحمد مرتضى منصور، وقد يفاجئ مرتضى الجميع ويترشح.

◄اقرأ أيضًا | بعثة الزمالك تتلقى التطعيمات قبل السفر إلى تنزانيا

فريق الكرة هو الآخر يواجه مصيرا غير معروف، وقد يكون كارثيا مثل الموسم الماضى، فهناك أزمة مع اللاعبين بسبب عدم حصولهم على المستحقات بالإضافة إلى أن الفريق يحتاج تدعيمات كثيرة، وهناك إيقاف قيد للفريق بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة والغانى أشامبونج وفريق سامسون السابق وفريق وادى دجلة، كما أنه أيضا هناك عقود سوف تنتهى لأحمد فتوح ومحمد صبحى ويحق لهما التوقيع لأى فريق فى يناير القادم. كما أن زيزو تنهال عليه العروض ويطمح فى الرحيل، كما أن البعض يخشى من رحيل المدير الفنى أوسوريو الذى هو غير سعيد بسبب المشاكل الكثيرة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة