مصطفى يونس
مصطفى يونس


بالبلدى

مخدرات ومرور العاصمة

مصطفي يونس

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 - 07:02 م

..والعبرة يا عزيزى ليست بكثرة الحملات، فقد تكون حملات وهمية، أو معلومات ليست دقيقة، إنما العبرة أن تكون مصادرك موثوقة، وضرباتك موجعة، وحملاتك مؤثرة..

فتجار المخدرات، أو السموم يتخيل بعضهم أنهم الأذكى والأسرع، اعتقدوا أنهم سينشرون سمومهم بكل سهولة، ويقف صبيانهم فى الشوارع لبيعها فى أمن وأمان، تناسوا أن لدينا ضباطا على قدر من الكفاءة، لا يقبلون ترويع المواطنين، أو حتى انتشار مثل هذه السموم..

همهم الأول هو حماية أبنائنا من الوقوع فى مصيدة الإدمان.. حملات مكبرة، وأخرى سرية، وضربات استبقاية، ورصد الحيتان الكبار، ومطاردة مروجى الكيف فى الشوارع والحارات..

كل ذلك وأكثر بدون مبالغة.. حملات وجولات وضربات موجعة لكل من تسول له نفسه بيع السموم لشبابنا وتدمير مستقبل أسر بهدف حلم الثراء السريع.. ولغة الأرقام لا تكذب، فأول أمس نجح رجال المخدرات بالقاهرة فى رصد عدة أوكار بالمنطقة الجبلية فى بدر وضبط أكثر من ٤٤ كيلو حشيش وأقراص مخدرة، وقبلها عشرات القضايا فى جميع أنحاء العاصمة..

ناهيك عن مئات القضايا التى حققتها أقسام الشرطة بالعاصمة بإشراف اللواء عمرو إبراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة واللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة واللواء المخضرم علاء بشندى مدير المباحث الجنائية وبقيادة اللواء حسام حنفى مدير مباحث المخدرات ورجاله بالإدارة.. نتمنى استمرار مداهمة أوكار المخدرات حتى يتم القضاء تماما على مروجى السموم وتجار الكيف بالعاصمة.
رجال المرور

فى الوقت الذى تجد فيه انتقادا لكل ما هو جميل، وتجد أشخاصا لا تعرف إلا الشكوى من الزحام والتكدس المرورى، إلا أن هذا العهد قد ولى تماما، ساقنى القدر خلال الفترة الماضية إلى الذهاب إلى عدة أماكن بالعاصمة، فى التجمع وحلوان وعين شمس ووسط البلد، فى أوقات متفرقة، لأرى انتشارا مروريا مكثفا، ليس فى الميادين فقط ولكن فى الشوارع والتقاطعات، ما نراه فى شوارع وميادين العاصمة من سيولة مرورية وانتشار لرجال المرور وحسن المعاملة يستحق التقدير والاحترام، كل التقدير لمرور القاهرة بإشراف اللواء النشيط خالد عمارة مدير الإدارة العامة ووكلائه اللواء محمد عبد الله لقطاع الشرق واللواء أسامة الحبال لمرور الغرب، وكل من يساهم فى هذه المنظومة لتقديم أفضل خدمة للمواطن.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة