صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


حبس طالب دهس سيدة وابنتها بسيارته فى منشأة ناصر

أخبار الحوادث

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 - 01:22 م

 أمرت نيابة منشأة ناصر بعرض طالب على الطب الشرعى لإجراء الكشف عليه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، لتسببه فى مصرع سيدة ونجلتها بعدما صدمهما بسيارته.

واعترف المتهم فى التحقيقات بأنه لم يقصد دهس المجنى عليهما ولكنه فوجئ بهما يعبران الطريق ولم يستطع التحكم فى عجلة القيادة أثناء سيره فى الطريق، مشيرًا إلى أنهما كانا يعبران طريقًا سريعًا وغير مخصص لعبور المشاه، وذكر أنه هرب من المكان خشية اعتداء الأهالى عليه وتحطيم سيارته.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه اثناء عبور (ربة منزل ونجلتها - مقيمتان بدائرة القسم) اصطدمت بهما سيارة «مجهولة ولاذ قائدها بالفرار» ما تسبب فى وفاتهما متأثرتين بإصابتهما.

وأسفرت الجهود عن تحديد السيارة المتسببة فى الحادث وتبين أنها ملك (طالب - مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس) وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المتسببة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بهروبه من محل البلاغ خشية تعدى الأهالى عليه. تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التي امرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل الخطأ.

اقرأ أيضًا : حبس شقيقين لإتجارهما فى الأسلحة والذخائر بالقاهرة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة