كهربا وموديست .. «بالأحضان ياحبيبى بالأحضان»
كهربا وموديست .. «بالأحضان ياحبيبى بالأحضان»


حكاية ٣ سنوات كشفت الفارس النبيل داخل قلب الولد الشقى

كهربا وموديست .. «بالأحضان ياحبيبى بالأحضان»

طارق نور

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 - 10:04 م

«بالأحضان بالأحضان».. هذا هو الحال داخل قلعة النادى الأهلى والسمة السادة بين لاعبيه.. فكثيرًا ما كانت الاتهامات تطول الولد الشقى محمود عبد المنعم كهربا طوال مسيرته فى الملاعب سواء فى تجربته الاحترافية أو خلال تواجده فى الزمالك أو حتى عندما وصل الأهلى وتم اقترانه دائما باثارة المشاكل و الخناقات مع الجماهير والمدربين بل وحتى اصدقائه من اللاعبين.. بعض هذه الاتهامات لم تكن اشاعات وكانت حقيقة واقعة وبعضها تأويل وتهويل فى حقه.


ولكن منذ انتقاله للأهلى وخلال فترة تواجده داخل القلعة الحمراء تبدل الحال تدريجيًا حتى وصل إلى النقيض وأصبح كهربا على المستوى الكروى والاحترافى شئنا ام ابينا واحدا من أهم اللاعبين الذين أسهموا فى انجازات الفريق الأخيرة وبالتحديد العام الماضى فى موسم المارد الأحمر الاستثنائى وأحد ابرز العوامل فى استعادة لقب دورى أبطال أفريقيا من خلال أهدافه وصناعة الأهداف المؤثرة وادائه المميز فى الملعب.


أما على المستوى الأخلاقى والتعاملات الاجتماعية فأصبحنا نرى كهربا الذى كان مثالًا للاعب الطائش ومثير الجدل يوجه الجماهير أكثر من مرة وفى أكثر من حدث كبير لضبط النفس وعدم الخروج عن النص.


كما ان المكسب الحقيقى انه اظهر معدنه الحقيقى والذى يعرفه كل قريب منه وهو حبه لأصدقائه وطيبته مع الجميع فبدلا من المشاحنات و الخناقات تبدل الحال للأحضان فكم من مرة خلال الموسم الماضى ظهرت مشاعر الحب بينه وبين محمد شريف مهاجم الأهلى الذى رحل مؤخرا عن الفريق وفرحته غير الزائفة لزميله عند احرزه لهدف أو تشجيعا له عند تبديله معه خلال المباريات وكل ذلك ويعلم كهربا ان شريف هو منافسه الأول على مركزه فى الملعب.


وأخيرا ظهر هذا الاختلاف فى شخصية كهربا جالياً فى اليوم الأول لتواجد موديست الصفقة الجديدة للأهلى فى مران الفريق .. حيث ظهرت روح الدعابة والحب والاحتضان لشخص جديد داخل الفريق وهو يحتضنه ويشعره بالألفة فى بيته الجديد رغم علمه التام ان موديست جاء ليكون مهاجم الأهلى الأساسى أى سيكون هو أول كبش فداء له وستقل مشاركته أساسيا.. وربما يكون هذا الحال هو خير دليل على ان الأهلى بمن حضر ويترجم ان الفريق  دائما على قلب رجل واحد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة