صورة موضوعية
صورة موضوعية


تموين الغربية يضبط 3500 لتر سولار مهربين للبيع بالسوق السوداء 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 11:31 ص

كتب عصام عمارة 

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية من ضبط كميات كبيرة من السولار تم اخفاؤهم داخل إحدى محطات الوقود بمركز طنطا للبيع في السوق السوداء.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية والمهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع اساليب الغش التجاري والاستيلاء على السلع التموينية المدعمة.

وتم تشكيل حملات تموينية من ادارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بالمحافظة  للتفتيش المفاجئ على الأنشطة التجارية والتموينية بدائرة مركزي طنطا وكفر الزيات و أسفرت الحملات عن ضبط 3500لتر سولار قام المسؤل عن احد محطات الوقود بدائرة مركز طنطا بتجميعهم واخفاءهم عن الأجهزة الرقابية بغرض البيع في السوق السوداء بأعلى من السعر الرسمي. 

اقرأ أيضأ|  صور| تكريم المتفوقين من حفظة القرءان الكريم بمركز شباب قصر بغداد بالغربية

كما تم  ضبط ٣٠٠٠ لتر بنزين ٨٠ داخل طلمبة رصيف بدون ترخيص وذلك لتجميع تلك الكمية وبيعها فى السوق السوداء بغرض التربح الغير مشروع بمركز المحلة الكبرى.

 
كما تمكنت الحملة التموينية من  ضبط عدد 145 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي بأحد المحلات وتحرير عدد 16 محضر جنحة عدم اعلان عن الأسعار لمحلات مواد غذائية كما تم  تحرير عدد 4 محضر جنحة بيع سجاير بأعلى من السعر الرسمي.

 
 كما قامت حملة التموين المكبرة بالمرور  على المخابز البلدية المدعمة و تم ضبط المسؤل عن احد المخابز البلدية بدائرة مركز زفتى لتجميعة عدد 4 اجولة  دقيق من حصة المخبز بغرض البيع في السوق السوداء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  حيال تلك المخالفات وإحالتها إلى جهات التحقيق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة