الأهلي واتحاد العاصمة
الأهلي واتحاد العاصمة


قائد اتحاد العاصمة: الأهلي خصم معروف إفريقيًا وعالميًا

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 02:48 م

علق زين الدين بلعيد، قائد فريق اتحاد العاصمة الجزائري على مواجهة النادي الأهلي، في إطار كأس السوبر الإفريقي، المقرر لها غدًا الجمعة.

وقال بلعيد في المؤتمر الصحفي: إن شاء الله نقدم مباراة قوية أمام الأهلي وهو معروف في الساحة الإفريقية والعالمية، إن شاء الله نكون في يومنا ونقدم كل الذي علينا.

وأضاف قائد اتحاد العاصمة المباراة ستكون نهائي الحظوظ متساوية 50-50، والفريق الذي سيكون أفضل ويستغل الفرص سيفوز باللقب.

وتقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، في تمام التاسعة مساء غدٍ الجمعة، على ملعب الملك فهد الرياضي في مدينة الطائف بالسعودية.

ومن جانبه، قال عبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة: الفريق حاضر ليقدم المباراة في ظروف جيدة، صحيح أننا نلعب ضد فريق عالمي نحترمه كثيرًا.

وأضاف: ذاهبين لخوض المباراة لنؤدي ونحاول نفدوا بأرواحنا في هذه المباراة، مباراة استعراضية ليست مباراة حياة أو موت، حاضرين حتى نقدم مباراة في القمة، والنتيجة ستكون خلال 90 دقيقة، التاريخ يقول إن كل شيء وارد خلال الـ 90 دقيقة.

واختتم بن شيخة: على الورق الأهلي الأكثر حظوظا، لكن كرة القدم علمتنا في سنين عمل خاصة عندما يكون اللقب من مباراة واحدة، أن كل شيء وارد، كرة القدم أخذ وعطى، إذا كان الأهلي قوي علينا سيفوز علينا والحياة تستمر، ولكن إذا كان في غير مستواه لن يفوز.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة