أرشيفية
أرشيفية


ضبط 6500 علبه سجائر قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 03:17 م

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 6500علبه سجائر قبل بيعها بالسوق السوداء اليوم الخميس 14 سبتمبر.

گان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بالمتابعة الدورية لأسعار السلع والتأكد من توافرها وضمان وصول الدعم لحماية حقوق المواطن الإستهلاكية.

اقرأ أيضا|  محافظ الشرقية يؤكد.. الدولة تسير بخطى سريعة لتحقيق التنمية المستدامة 

فقامت إدارة الرقابه التموينية برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة بالإشتراك مع  قطاع وسط الشرقيه برئاسة أبوطالب صلاح الدين  بشن حملة تموينية بقرية  شرقية مباشر وبندر الإبراهيمية و اسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد  تاجر بناحية بندر الإبراهيمية لتصرفه في 2000علبة سجائر وبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح.

و ضد  تاجر بناحية بندر الإبراهيمية لبيعه السجائر بأزيد من السعر الرسمي وتجميعه كميه من  بدون فواتير تدل علي مصدرها، وضد تاجره بناحية شرقية مباشر لبيعها السجائر بأعلى من السعر الرسمي، وكذا حيازتها كمية كبيره من السجائر المحليه والاجنبية بدون فواتير تدل على مصدرها.

وضد تاجر بناحية بندر الإبراهيمية لإمتناعه عن البيع والإستيلاء على الحصه المنصرفه له وقدرها 2000 علبة سجائر محليه قام بالتصرف فيها بالسوق السوداء بقصد التربح ، وكذا حيازته كمية كبيرة من السجائر بدون فواتير تدل على مصدرها.

 وضد تاجر بناحية الإبراهيمية قام بالتصرف في الحصه المنصرفه له وقدرها 2500 علبة سجائر محليه وقام بالتصرف فيها وبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح،

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة