صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه


المؤبد للمتهم بقتل شخص أثناء اشتراكهم للتنقيب عن الأثار بالعياط

محمود مصلحي

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 03:35 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة،  اليوم، بمعاقبة المتهم أحمد.ع  أحد أفراد  التشكيل العصابي بالسجن المؤبد، وذلك  بتهمة القتل لآخر أثناء التنقيب عن الآثار لسرقة قطع أثرية بمنطقة العياط ، ومعاقبة المتهم رضا. ع  بالسجن المشدد 15 سنة وذلك لاشتراكه مع الأول في جريمة القتل، والسجن المشدد 3 سنوات لباقي المتهمين عن تهمة التنقيب عن الآثار.

اقرأ أيضًا| السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهم بالاتجار في مخدر الهيروين‎

وتضمن  أمر الإحالة في القضية رقم 11258 لسنة 2021 جنايات العياط، والمقيدة برقم 5752 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة،  أن المتهمين "أحمد. ع" 35 سنة، عاطل، و" رضا. ع"، 45 سنة، عاطل، اشتركوا في قتل المجني عليه / محمد حسين عبد الودود، وأن المتهمين و"جهاد. ع" 30 سنة عامل، و"محمد. ع" 42 سنة يعمل بشركة، و" سامح. ف" 29 سنة عامل، "محمد. م" نجار في يوم 30 أغسطس لسنة 2023، قاموا بالاشتراك مع المتهمين الأول والثاني والمجني عليه في تشكيل عصابي يتخصص في التنقيب على الآثار.

وأردف أمر الإحالة أن المتهم الثاني اشترك بالاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الواقعة محل الاتهام السابق وامد بالسلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعه وقد تمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة