الملك تشارلز متهم بنوبات الغضب
الملك تشارلز متهم بنوبات الغضب


الملك تشارلز متهم بنوبات الغضب.. خبير لغة الجسد يوضح

أمنية شاكر

الأحد، 17 سبتمبر 2023 - 03:25 م

اتٌهم الملك تشارلز بأنه يعاني من نوبات الغضب عندما ظهرت مقاطع فيديو له وهو يشعر بالغضب من الأقلام، وفقا لخبير في لغة الجسد، وانتشرت المقاطع على نطاق واسع بعد وفاة الملكة العام الماضي عندما طُلب من الملك التوقيع على سلسلة من الوثائق المهمة، بحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية. 

اقرأ أيضا | في الذكرى الأولى لرحيل إليزابيث.. الملك تشارلز يتعهد بخدمة المواطنين

الأول جاء خلال اجتماع مجلس الانضمام عندما وقع على الإعلانات الرسمية ليصبح ملكاً، وابتسم تشارلز ودفع صينية الأقلام المزخرفة بعيدًا عندما اعترضت طريقه، ويبدو أنه يأمر شخصًا ما بإزالتها.


والثاني جاء في حفل توقيع في أيرلندا الشمالية عندما تسرب قلم من يده، سُمع تشارلز وهو يقول: «لا أستطيع تحمل هذا الشيء اللعين». 

اقرأ أيضا| شرطة لندن تغلق تحقيقًا بشأن الصندوق الخيري للملك تشارلز الثالث

متحدثًا نيابة عن سلينجو، قال خبير لغة الجسد إنبال هونيجمان لصحيفة ديلي ستار إن تشارلز «اتُهم ظلمًا من قبل البعض بأنه يعاني من مشاكل الغضب بعد انتشار مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي».

 

وزعم إنبال أنه قبل كل إظهار للغضب في مقاطع الفيديو المعروفة باسم "بينجيت"، فإن تشارلز يظهر لغة جسد لا لبس فيها لابن حزين.

 

وقال: «ظهره منحني، وجبهته منخفضة بعمق فوق عينيه، وشفتاه منحنيتان إلى الأسفل، بعد أن فقد والديه وأصبح رئيسًا للدولة في غضون 18 شهرًا، كان متوترًا بشكل مفهوم ويفتقد والدته وأبيه».

اقرأ ايضا|«مستقبل الكومنولث» في لقاء تشارلز وويليام وكيت

في التفاعلات الأخيرة مع الجمهور، ما زلنا نرى علامات التوتر العرضية للغاية، مثل عض شفتيه عندما يتم عزف النشيد الوطني الأمريكي أثناء زيارة جو بايدن في يوليو أو قبضة مخفية متوترة أثناء استماعه إلى عزف الفرقة قبل الدخول. 

 

ومع ذلك، فإنه يستمر في الابتسام والمزاح في تلك المناسبات، وبالتالي فإن التوتر قصير الأمد، في معظم المظاهر العامة نرى الملك وظهره مستقيم، وذراعاه معلقتان بشكل طبيعي على جانبيه ووجهه محايد، مما يجعلنا نعرف أنه يشعر بالهدوء والأمان، وتفترق شفتاه أحيانًا عندما يشاهد عرضًا أو يستمع إلى برنامج ما، شخص ما يتكلم، وهي علامة على الشعور بالراحة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة