ارشيفية
ارشيفية


مصرع مسجل خطر خلال ضبطه وبحوزتة 3 كيلو حشيش وهيروين في الدقهلية

حازم نصر

الأحد، 17 سبتمبر 2023 - 08:44 م

لقي مسجل خطر مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بمنتصف الظهر والكتف والفخذ، أثناء تبادله إطلاق النار خلال ضبطه بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بالدقهلية والمطلوب ضبطه في 4 قضايا مخدرات والتنفيذ عليه بالسجن غيابيا بالمؤبد لإتجاره بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على 2 كيلو من مخدر الحشيش وكيلو من مخدر الهيروين و1100 قرص من عقار الكبتاجون المخدر.

اقرأ أيضا | بقصد الإتجار.. ضبط كمية من الحشيش بحوزة عاطل بالإسماعيلية

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث  بورود معلومات للعقيد هشام الهلالي، رئيس قسم مكافحة المخدرات بمزاولة العنصر الإجرامي "أحمد.ع.ع.ا"، 25 عاما، لا يعمل ومقيم قرية ديمشلت مركز دكرنس نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا مخدرات وسلاح والمطلوب ضبطه وإحضاره في 4 قضايا مخدرات والتنفيذ عليه بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه.

تم  استصدار إذن النيابة العامة وإعداد مأمورية بقيادة رئيس قسم مكافحة المخدرات وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس وفور وصول القوات لاستهدافه بالقرية بادر المتهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته القوة إطلاق النيران حتى تم إسكات مصدر النيران، حيث أصيب  بعيار ناري بمنتصف الظهر والكتف الأيمن والفخذ الأيمن.

وعثر بحوزته على بندقية آلية مطموسة الأرقام و5 طلقات و2 خزينة، و2 كيلو من مخدر الحشيش، وكيلو من مخدر الهيروين و1100 قرص كبتاجون المخدر.

تم نقل المتهم إلى مستشفى دكرنس العام وتعيين الحراسة اللازمة، وبوقت لاحق وردت إشارة من المستشفى بوفاتة متأثرا بإصابته، وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتسليمه لذويه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة