زيزو
زيزو


هل يلحق زيزو وفتوح بمواجهة الزمالك مع بيراميدز.. مصدر يوضح

الخطيب جمال

الأحد، 17 سبتمبر 2023 - 09:19 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الفريق من مباراة بيراميدز المقبلة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

وأوضح المصدر أن زيزو سيخضع لفحص طبي بعد عودة بعثة الفريق من تنزانيا خاصة وأنه يعاني من إصابة بكدمة في القدم أبعدته عن لقاء أرتا سولار الجيبوتي بالكونفدرالية.

وفيما يخص موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر أوضح المصدر أن اللاعب يعاني من إصابة في عضلات البطن ويخضع لبرنامج علاجي وستكون هناك صعوبة في لحاقه باللقاء المقبل.

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوم 30 سبتمبر الجاري موعدا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية باستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء.

وطلب مسؤولو الزمالك حضور 50 ألف مشجع للقاء العودة أمام بطل جيبوتي وينتظر مسؤولو النادي وهيئة ستاد القاهرة الموافقات الأمنية.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه صباح اليوم فى صالة الجيمانيزيوم  بفندق الإقامة في تنزانيا قبل العودة إلى القاهرة.

وكان الزمالك خسر لقاء الذهاب أمام بطل جيبوتي بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق للتعويض في لقاء العودة للتأهل لدور المجموعات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .

اقرأ أيضا| مدرب نانت يكشف سبب مشاركة مصطفى محمد بديلا أمام «كليرمون فوت»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة