أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي


آخر ظهور تليفزيوني للفنان أشرف مصيلحي.. ماذا قال؟

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 06:26 ص

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان أشرف مصيلحي عن عمر ناهز 49 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.
  

وكان آخر ظهور تلفزيوني للفنان أشرف مصيلحي في برنامج "كلام ستات"، الذي كانت تقدمه الإعلاميات شريهان أبوالحسن، وندى رحمى، ونهال عنبر وهيدى كرم عبر فضائية "on e" في عام 2019.


وتحث الفنان أشرف مصيلحى خلال البرنامج عن مشواره الفني وأبرز أعماله الجديدة، وعن أبنائه الأربعة، مؤكدًا أن أحدهم يطمح أن يكون ممثلا وهو "كريم" وشارك معه في مسلسل "كلبش".


وتحدث أشرف مصيلحي عن مشاركته في مسلسل "كلبش" الجزء الثالث، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الجزئين السابقين، مؤكدا بأن دوره دوره مختلف عن أي دور قدمه سابقا.


وتابع "مصيلحي": "يمكن أن أقدم شخصية معينة في أكثر من عمل فني، لكن أجسدها بشكل جديد وأداء تمثيلي مختلف عن الشخصية السابقة، فمثلا شخصية الشرير تختلف من واحد لآخر وشخصية الضابط تختلف أيضا من ضابط لآخر".


وأضاف: "مشوفتش كلبش 1 و2، لكن الفيد باك كان كويس، كلبش 3 لما جالي انبسطت، خفت في البداية لكن انصدمت من الإسكربت، وكان فرصة للنجاح".


وخلال البرنامج تحدث عن شخصية "البطل"، قائلا: "بنفتقد دلوقتي لشخصية البطل وإحنا صغيرين كنا نحط صورة محمود الخطيب، عمر الشرف، عادل إمام مثلا على الحيطة، إحنا دلوقتي مبقاش عندنا الهيرو ده أو قل الموضوع بشكل كبير، لكن بفرح لما بلاقي الأطفال بتحط صورة محمد صلاح ولابسين التي شيرت بتاعه وبيفكروا زيه، محتاجين الشخصية البطلة اللي دائما موجودة معانا".


اقرأ أيضا | كان طيب جدا وأخلاق عالية.. نجوم الفن ينعون الفنان أشرف مصيلحي 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة