صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي

هبة سلامة

الخميس، 21 سبتمبر 2023 - 10:42 ص

يلتقي فريق الهلال، نظيره ضمك، في مباراة مرتقبة، تقام اليوم الخميس على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، موسم 2023-2024. 

تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - ياسر الشهراني.
خط الوسط: محمد كنو - روبن نيفيز.
خط الوسط الهجومي: سيرجيو سافيتش - فيليبي مالكوم - سالم الدوسري.
وفي الهجوم: نيمار.

ويدخل الهلال مواجهة اليوم أمام ضمك، بحثا عن الفوز في تلك المباراة، واستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الدوري، وهدفه الابتعاد بصدارة المسابقة، وذلك من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم في ظل التنافس المحتدم بين أندية اتحاد جدة، والنصر، والأهلي.

يتصدر نادي الهلال قائمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 برصيد 16 نقطة، ولعب الهلال 6 مباريات استطاع الفوز في 5 منها وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي نادي ضمك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط، ولعب ضمك 6 مباريات تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الهلال أمام ضمك، في الدوري السعودي، اليوم الخميس، الموافق 21 سبتمبر، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

تقرر نقل مباراة الهلال ضد ضمك في الجولة السابعة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين، علي قناة SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لدوري روشن.
 

اقرأ أيضا| ليفربول يستهل مشواره في الدوري الأوروبي بمواجهة سهلة أمام لاسك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة