الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي


حسين فهمي: نجحت في اختبار معهد السينما رغم انتقادي لأفلام إسماعيل ياسين

ميادة عمر

السبت، 23 سبتمبر 2023 - 01:49 م

انطلقت منذ قليل ندوة للنجم حسين فهمي، المقامة على هامش فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب.

وتحدث النجم الكبير عن تجربته في عالم السينما، ورحلة امتدت لخمسين عاما، تعامل فيها مع أجيال من المخرجين، كما يتحدث عن طبيعة علاقته بالمخرجين الشباب الذين تعامل معهم خلال رحلته المهنية.

وقال "فهمي" خلال ندوته إنه قدم في معهد السينما بدون علم أهله وعند دخوله لاختبار الدخول سؤل عن رأيه في أفلام إسماعيل ياسين، فقال انها أفلام سهلة الصنع لم تكن شغفه في يوم من الأيام وكان من ضمن لجنة الاختبار المخرج نيازي مصطفي الذي اخرج معظم أفلام إسماعيل ياسين.

وعلى الرغم من انتقاده لأفلام إسماعيل ياسين، نجح في اختبار الدخول لمعهد السينما وكانت الصدمة لأسرته التي قابلت الخبر بالرفض التام على الرغم علاقتهم الوطيدة بمعظم نجوم السينما في الوقت ذاته.

وانطلقت مساء أمس الأول، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب على شاطئ البحر الأحمر، وتستمر فعالياته حتى يوم 26 من سبتمبر الجاري، وافتتح المهرجان فعالياته بفيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأعمال المشاركة في مسابقاته الثلاثة.

اقرأ أيضا| حسين فهمي: يوسف شاهين كان يهتم بكل التفاصيل حتى نظافة شاشة السينما وكاميرا

وحرص عدد من النجوم الفن، على الظهور على الريد كاربت الخاص بحفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، ومن أبرز الحضور: الفنان محمود حميدة، هاني سلامة، حسين فهمي وزوجته، الهام شاهين، سولاف فواخرجي، ميرنا وليد، صفية العمري، صبري فواز، أمير شاهين.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة