صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملة لإزالة الإشغالات بمحيط مسجد سيدي شبل بالشهداء في المنوفية

سهام فودة

الأحد، 24 سبتمبر 2023 - 05:12 م

تابع محمد عمران نائب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظ المنوفية أعمال حملة استهدفت إزالة الإشغالات بمحيط مسجد سيدي بمرافقة شرطة المرافق، لتوسعته أمام حركة المرور، وحفاظاً على المظهر العام للمسجد تماشياً مع مكانته بالمركز والمدينة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمواصلة تكثيف الحملات التي تستهدف رفع، وإزالة كافة الإشغالات بطرق وشوارع المدينة والتي من شأنها إعاقة الحركة المرورية بالشوارع، والميادين، وعدم ظهورها بالشكل اللائق.

وعلى الجانب الآخر واصل الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة متابعة أعمال قطع الفرمة وإزالة الأرصفة بشارع العزيزية أحد متفرعات شارع كفر الشيخ منصور.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يوافق على قبول تبرع بقطعة أرض لإقامة مستشفى بقويسنا

والجدير بالذكر أنه من المقرر رصف شارع كفر الشيخ منصور بداية من شارع بور سعيد حتى الشيخ منصور بطول ٧٠٠متر بالإضافة إلى متفرعاته التي يبلغ طولها ٣٠٠ متر، وذلك ضمن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمدينة للعام الجديد ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، حيث تقوم بتنفيذ الأعمال مديرية الطرق والنقل.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف بشوارع المدينة لدفع نسب التنفيذ وإزالة كافة المعوقات لسرعة إنهاء الأعمال للتيسير على المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة