رامي عاشور
رامي عاشور


رامي عاشور: بدأت لعب الإسكواش وعندي 6 سنوات.. وقدرت ألعب باسم مصر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 - 05:39 ص

تحدث الفنان رامي عاشور عن تفاصيل عن حياته الشخصية بمجال الفن، بالإضافة إلى حديثه عن لعبة الإسكواش، وذلك خلال استضافته في برنامج "أجمد 7" الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، على "نجوم إف إم".

تحدث رامي عاشور عن بداياته كبطل رياضي في لعبة الإسكواش، قائلا: "ظللت 29 سنة ألعب إسكواش، وبدأت اللعب من وأنا عندي 6 سنوات، عشقت اللعبة من وقت بطولة الأهرام، ولما بدأت وجدت دعما كبيرا من عائلتي وكانوا شايفين إن عندي حب لهذه الرياضة فدعموني بقوة، الفكرة كلها إنه مهم يكون لديك شغف لما تفعله وكنت عايش حلمي دائما أنني سأصل للقب عالمي".


وأضاف رامي عاشور حديثه قائلا: "اللعب باسم مصر أمام المنافسين يشعرني دائما بالمسؤولية والغيرة على بلدي، والفوز والوصول للقمة تشعرك إن لك هوية وحظي حلو أني قدرت ألعب باسم مصر لفترة طويلة، وكان عندي إدمان للحظة النجاح".

وعن أحدث أعماله الغنائية "رأي عام"، قائلا: "بدأنا فيها من 5 أشهر والملحن اللي عمل الأغنية شادي حسن، وأنا اللي كتبت كلام الأغنية، وأنا اللي أنتجتها وسنصورها قريبا فيديو كليب، وسعيد جدا بطرحها لأول مرة على إذاعة نجوم إف إم.


وأكمل: "من وأنا صغير موهوم بالمزيكا والمقامات الشرقية، وبحب محمد فوزي وسيد درويش ومحمد عبدالوهاب، وبنحاول نعمل قريبا حاجة لسيد درويش بشكل حديث في شكل ريمكس وستطرح قريبا، ونسعى فقط للحصول على حقوق طرحها بهذا الشكل".

اقرأ أيضا | خبير: القمة المصرية اليونانية مفتاح الحل للهجرة غير الشرعية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة