صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 10 سنوات لتاجر الحشيش «مأذون» بالصف

محمود مصلحي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 03:38 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة المتهم يعمل (مأذون) بالسجن المشدد ١٠ سنوات وغرامة ٢٠٠ الف جنيه بتهمة الاتجار في المواد المخدرة في الصف.

اقرأ أيضأ|  اليوم| استكمال محاكمة عصابة التنقيب عن الآثار بمنشأة القناطر

صدر الحكم برئاسة المستشار محسن حلمي غراب رئيس المحكمة، وعضوية المستشار ايمن عبد الحكم وأسامه عرفه وأمين سري محمد سيد وسعيد برغش.

وتضمن أمر الأحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم ٣٣٦٩ لسنة ۲۰۲۳ جنايات قسم الصف والمقيدة برقم ۸۸۱ لسنة ۲۰۲۳ كلى جنوب الجيزة أن المتهم في مارس الماضي بدائرة مركز شرطة الصف محافظة الجيزة، حاز و احرز  مخدر الحشيش علي النحو غير المصرح به قانونيا.

وكشفت التحقيقات من قبل الأجهزة الامنية  بقيام المتهم بإحراز مواد مخدرة بمسكنه بالمخالفة لأحكام القانون، فاستصدر اذنا من النيابة العامة بضبطه وتفتيشه وتفتيش مسكنه ونفاذا لهذا الاذن ، تم تشكيل قوة أمنية لضبط المتهم والتوجه اليه  في مسكنه وما أن ابصر قادما من الطريق المؤدي لمسكنه حاملا حقيبة كتف سوداء اللون فتم ضبطه هو و الحقيبة، وبتفتيش الحقيبة عثر على 8 قطع كبير ومستطيلة الحجم بداخلهم مادة داكنة اللون وزنت بميزان النيابة الغير حساس ٧٦١ جراما ثبت معمليا إنه ا لجوهر الحشيش المخدر وبمواجهته بالمضبوطات أقر له بحيازتها في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة