مابولولو
مابولولو


«مابولولو» يكشف أكذوبة المهاجم السوبر في الدوري المصري

آخر ساعة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 08:00 م

■ كتب: أحمد عاطف العوام 

في بداية الدوري العام واصل الأنجولي مابولولو تألقه مع نادي الاتحاد السكندري وافتتح سجله التهديفي بهدف في مرمى سيراميكا كليوباترا مواصلاً هوايته من الموسم الماضي فهو هداف الدوري المنتهي برصيد 16 هدفاً ليؤكد أنه المهاجم الأفضل والأبرز بلا منافس.

صاحب ال30 عامًا، لعب للأخضر فى ولاية المدرب الأسبق للاتحاد السكندري حسام حسن، ليكون إحدى أهم الصفقات الناجحة داخل النادي الساحلي خلال السنوات الماضية.. ليكشف أكذوبة الملايين التى يتقاضاها مهاجمو الأهلي والزمالك وبيراميدز حيث لايتقاضى الأنجولي سوى ٢٠٠ ألف دولار.

◄ اقرأ أيضًا | ناقد رياضي يكشف أسباب تألق إمام عاشور ورضا سليم مع الأهلي

.. وتم تجديد عقده مبكراً ب350 ألف دولار في الموسم خوفًا من العروض التى سوف تنهال عليه مع نهاية الموسم.. مابولولو مثّل منتخب بلاده أنجولا فى تسع مباريات كما استطاع تسجيل 4 أهداف، ويتطلع اللاعب لاستكمال مسيرة مواطنيه في الدوري المصري وأبرزهم أمادو فلافيو هداف النادى الأهلى وجيلبيرتو الظهير الأيسر المتألق.

ولد مابولولو في الأول من يوليو عام 1992 فى العاصمة الأنجولية لواندا، يلعب فى مركز رأس الحربة، تبلغ قيمته التسوقية 800 ألف يورو بحسب موقع «ترانسفير ماركت»، بدأ مسيرته فى نادى بترو أتليتكو الأنجولي، قبل أن ينتقل إلى نادى ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي على سبيل الإعارة ثم عاد مرة أخرى لفريقه وانتقل بعد ذلك لنادى إنتر كلوب، وبعد الرحيل للكثير من الأندية انتقل إلى نادى الأول من أغسطس وانتقل إلى نادى الاتحاد السكندرى ليحرز بالرأس والقدمين ويمرر ويسدد ويراوغ.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة