جانب من الواقعة
جانب من الواقعة


خطيبها من 10 سنين.. تفاصيل مثيرة في مقتل نيرة أشرف الجديدة بالقاهرة 

باسم دياب

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 12:43 م

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة تفاصيل جديدة ومثيرة فى واقعة مقتل فتاة على يد خطيبها بمنطقة عمارات العبور أن المتهم كان خطيبها منذ 10 أعوام وانفصلوا.

 وأضافت التحريات أنه طوال العشر سنوات كان يحاول العودة لها لكنها كانت ترفضه . 

 اقرأ أيضا|  حبس 7 لصوص بينهم سيدة بتهم ارتكاب جرائم سرقة بالعاصمة 

 وتابعت التحريات أن المتهم ترصد للمجني عليها وأطلق الرصاص وقتلها وأثناء ذلك تصادف مرور ضابط شاهد الجريمة ولاحق المتهم وأصابه وتمكن من ضبطه وتم نقل المتهم للمستشفى لتلقى العلاج تحت حراسة أمنية مشددة، لحين تماثله للشفاء، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة بالاضافة إلى استجواب المتهم لوقوف علي دوافعة.

 وكشفت التحقيقات الأولية بأن شاب ٢٦ سنة أطلق عياراً نارياً على خطيبته ٢٢ سنة، فسقطت قتيلة، في الشارع أمام عمارات العبور بشارع صلاح سالم. 

وأوضحت أن المتهم خطب المجني عليها منذ مدة، وعقب ذلك انفصلا عن بعضهما وحاول ان يعود إليها مرة ولكنها كانت ترفض، فعقد العزم على التخلص منها، فرصد خط سيرها وعلم موعد نزولها من العمل، وفور نزولها أطلق عليها النيران. وتحفظ رجال الشرطة على كاميرات المراقبة في مسرح الحادث وقامت سيارة اسعاف بنقل الجثة الي المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة. 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث إطلاق شخص النيران على فتاة بمدينة نصر وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة. وألقى رجال الشرطة القبض على المتهم. 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة