توافد آلاف المواطنين على مقر الشهر العقاري لتأييد ترشيح الرئيس السيسي بالغربية
توافد آلاف المواطنين على مقر الشهر العقاري لتأييد ترشيح الرئيس السيسي بالغربية


آلاف المواطنين يهتفون "تحيا مصر" لتأييد ترشيح الرئيس السيسي بالغربية |صور وفيديو 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 01:29 م

كتب عصام عمارة

شهد مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، توافد آلاف المواطنين من مركز ومدينة كفرالزيات ومركز بسيون ومدينة طنطا والقرى التابعة لها، لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

اقرأ أيضاً| صور وفيديو| أسرة الدولي محمد صلاح تحرر توكيلات لترشيح السيسي

وحرص العديد من المواطنين وعدد كبير من السيدات وأعضاء النقابات والشباب وكبار السن والعمال والفلاحين، على الحضور والتواجد منذ الصباح الباكر لعمل التوكيلات لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

كما حرص الكثير من المترددين على مقر الشهر العقاري على رفع أعلام مصر، مؤكدين على تأييد هم ودعمهم لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الانجازات والأمن والأمان الذي تنعم به مصر، ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب،
كما قام الكثيرون برفع أعلام مصر وإطلاق هتافات تحيا مصر.

وأكد جمال حمدون عضو رابطة اتحاد مشجعي منتخب مصر الوطني لكرة القدم، أنه جاء لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيسًا للجمهورية وردًا للجميل، حيث شهدت الرياضة المصرية اهتماماً كبيرًا من الدولة المصرية فضلًا عن تطوير مراكز الشباب بقرى حياة كريمة، وإنشاء ملاعب جديدة لها وتطوير الوحدات الصحية والنهوض بمنظومة الطرق. 

وأضاف رضا عبدالبر من أبناء مركز بسيون، وعضو لجان القضاء العرفي وحل المنازعات بالغربية، أن آلاف المواطنين حضروا اليوم للتأكيد على مسيرة الانجازات التي شهدتها مصر، وخاصة مبادرات حياة كريمة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة