توافد آلاف من العمال على مكتب الشهر العقاري لعمل توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي
توافد آلاف من العمال على مكتب الشهر العقاري لعمل توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي


طوابير العمال بالسويس لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي

حسام صالح

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 05:56 م

توافد آلاف العمال من الشركات والمنشآت الصناعية في السويس على مكتب خدمة المستثمرين لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، واصطف العمال في طابور امتد من مكتب إلى خارج المقر، فضلا عن تواجد آلاف العمال خارج مقر خدمة المستثمرين بالمنطقة الحرة بعتاقة، انتظارا لدورهم في تحرير التوكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي. 

اقرأ أيضاً| بالصور .. مئات المواطنين أمام الشهر العقاري بالسيدة زينب لعمل توكيلات للرئيس السيسي

ورغم الأعداد الكبيرة المتوافدة من العمال بالشركات إلا أنهم قدموا مظهر حضاري والتزموا بالطوابير المحددة أماكن مكاتب الموظفين المسؤولين عن تحرير التوكيلات.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت مكاتب الشهر العقاري التي تستقبل المواطنين لتحرير توكيلات وتأييد الراغبين في الترشح لانتخابات الرئاسية، وحددت 4 مكاتب شهر عقاري في السويس هي مكتب مدينة الأمل بحي فيصل، ومكتب الأربعين النموذجي بمنطقة الايمان، ومكتب الشهر العقاري بإدارة مرور السويس، ومكتب خدمة المستثمرين بالمنطقة الحرة بعتاقة.


وتنص المادة 142 من الدستور على أنه" "يشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يزكى المترشح عشرون عضوًا على الأقل من أعضاء مجلس النواب، أو أن يؤيده ما لا يقل عن خمسة وعشرين ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في خمس عشرة محافظة على الأقل، وبحد أدنى ألف مؤيد من كل محافظة منها. وفى جميع الأحوال، لا يجوز تأييد أكثر من مترشح، وذلك على النحو الذي ينظمه القانون".

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة