الزمالك
الزمالك


الزمالك يجهز القوة الضاربة لموقعة «رد الاعتبار» أمام آرتا سولار

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 06:40 م

لا صوت يعلو داخل أروقة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على مباراة أرتا سولار الجيبوتي في لقاء العودة والمقرر اقامته يوم الجمعة القادم في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وشهدت الساعات الأخيرة داخل الزمالك عقد أوسوريو اجتماعا مع لاعبي الأبيض شدد فيها على ضرورة التعلم من درس الخسارة من أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد والتركيز على كيفية الفوز على فى لقاء العودة بأكثر من هدفين فى المواجهة التي يتوقف عليها الكثير في تحديد مستقبل الزمالك على المنافسة فى النسخة الجارية .

وأكد خوان أوسوريو للاعبي الزمالك ضرورة التحلى بالروح القتالية التى لعبوا بها لقاءات البطولة العربية قبل أسابيع وشهدت التعادل مع النصر السعودى بهدف لكل فريق في قمة كبيرة ومواجهة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق  .

◄ اقرأ أيضًا | حسام المندوه ينظم مؤتمرًا انتخابيًا لقائمة حسين لبيب مساء اليوم

وشهدت كواليس الزمالك أيضا وضع المدرب الكولومبي في حساباته إمكانية اللعب من البداية بـ ٣ مدافعين في العمق مع وجود ليبرو صريح من أجل حل المشكلة الدفاعية التى ظهرت فى لقاء الزمالك أمام أرتا سولار وتسببت فى الخسارة بهدفين دون رد.

وينوى أوسوريو اختبار اللعب بالثلاثي محمود علاء وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغنى فى التشكيلة الدفاعية له من البداية للسيطرة على منطقة الدفاع لديه وحسم نتيجة المواجهة .

واستقر أوسوريو مع جهازه المعاون على اختبار كافة تلك الطرق في التدريبات على مدار اليوم وغدا للوقوف على كيفية مواجهة الفريق الجيبوتي بأسلوب تكتيكي جيد يتيح له السيطرة على منطقة العمق وإيقاف خطورة الخط الأمامي للفريق والذي يعتبر اقوى خطوط فريق ارتا سولار.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة