تدريبات قوية للزمالك قبل مواجهة  أرتا سولار
تدريبات قوية للزمالك قبل مواجهة أرتا سولار


أوسوريو يجهز قوات الزمالك لضرب حصون سولار

الأخبار

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 08:17 م

حازم البنا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعداداته لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى فى إياب دور الـ ٣٢ للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى.

وعلى هامش التدريبات عقد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين وشهدت الجلسة التأكيد على أهمية مباراة أرتا سولار وضرورة التعويض بعد نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت فى تنزانيا وانتهت بفوز سولار بهدفين نظيفين وهو ما يعنى أن الفريق الجيبوتى سوف يقيم حصونه الدفاعية بالقاهرة لتفجير مفاجأة حقيقية والتأهل فى البطولة، وطالب المدير الفنى الكولومبى من اللاعبين ضرورة التركيز على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى.
وشرح أوسوريو بعض الأدوار الفنية للاعبين داخل الملعب، ووجه التعليمات للاعبى كل مركز، وشدد على عدم إغفال الواجبات الدفاعية أمام أرتا سولار خاصة أن الزمالك مطالب بالحفاظ على نظافة شباكه مع تسجيل أكثر من هدفين. 

فيما تأكدت جاهزية أحمد فتوح الظهير الأيسر للمشاركة فى المباريات المقبلة من الناحية الطبية.

وشارك فتوح فى التقسيمة الفنية بالكامل بعد الإطمئنان على حالته.

وتأكد تماثله للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها أسفل عضلات البطن، بعدما خضع لبرنامج تأهيلى فى الفترة الماضية. 

كما انتظم عبد الله جمعة الظهير الأيسر فى التدريبات الجماعية التى أقيمت صباح أمس وخاض جمعة الفقرات الفنية، بعد أن انتهى من البرنامج التأهيلى الذى وضعه له الجهاز الفنى فى الفترة الماضية.

وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو قد وضع برنامجا تدريبيا خاصا لعبد الله جمعة من أجل الوصول للوزن المثالى. 
ووجه الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو رسائل تحفيزية لمصطفى شلبى جناح الفريق خلال مران أمس الأربعاء استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتى فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة