الكابتن خالد العوضي، وبيدرو جودينهو
الكابتن خالد العوضي، وبيدرو جودينهو


العوضي يستقبل بيدرو جودينهو نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لليد

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 10:54 م

استقبل الكابتن خالد العوضي، رئيس بعثة النادي الأهلي لكرة اليد رجال وسيدات بالكونغو،  اليوم بيدرو جودينهو النائب الثاني لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، الذي ‏حرص على زيارة مقر إقامة البعثة للاطمئنان على كافة الأمور، قبل انطلاق منافسات بطولة إفريقيا للأندية.

وأعرب العوضي عن تقديره للجهود التي يقوم بها الاتحاد الإفريقي من أجل تطوير اللعبة والنهوض بها في القارة، وهو ما يتوافق مع خطط الأهلي لدعم كرة اليد والوصول بها إلى المكانة التي تستحقها على الصعيد العالمي.

وكانت بعثة يد الأهلي «رجال وسيدات» قد وصلت الكونغو أمس في الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الكونغو، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، للمشاركة في بطولة إفريقيا أبطال الدوري.

◄ اقرأ أيضًا | تدريبات بدنية متنوعة لـ«رجال يد الأهلي» في الكونغو

وتضم قائمة «رجال يد الأهلي» في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم – عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري – محمد مجدي – نبيل شريف – أحمد خيري – سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي – محسن رمضان – محمد لاشين – ياسر سيف – أحمد عادل – عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي – أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

وتضم قائمة «سيدات يد الأهلي» المشاركة في البطولة كلًّا من: منة الله السيد - فرح الشاذلي – أمينة هشام – فرح حازم – رنا راضي – تقى كامل – ڤيڤالدا دا سيلڤا – دونجو كمارا – رحمة محمد – ملك أحمد – روان سعيد – دنيا صقر – نوال خليل – أمينة عاطف – سارة الخولي – نصرة عيد – ليلى حماد – شهد الشواربي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة