تشافي
تشافي


تشافي يعلق على مواجهة أشبيلية ويؤكد معاناة برشلونة في الدفاع  

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 04:53 م

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على تورط ناديه في قضية نيجريرا والمستجدات التي حدثت من قبل قاضي القضية في مؤتمر صحفي  قبل مباراة إشبيلية، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: "لم أشعر أبدا أن الحكام ساعدونا، ستخرج المزيد من الأخبار في كل يوم ، ولدي القليل من الوقت وأحتاجه لتطوير الفريق وليس التفكير في مثل هذه القضايا".

وفيما يخص الأخطاء الدفاعية قال تشافي "في مباراة مايوركا كان لدينا قصور دفاعي، علينا أن نسترجع المردود الدفاعي الخاص بنا في الموسم الماضي".

وأضاف :"صنعنا العديد من الفرص أمام مايوركا، إلا أننا لم نظهر بصورة جيدة دفاعية، وأصبحنا أفضل في الهجوم، يجب أن نتحسن دفاعيا لنحقق الفوز، ويجب على الفريق بأكمله بأن يكون أكثر تركيزا حتى لا نستقبل الأهداف".

وواصل قائلا :" لا يجب أن نلقي اللوم على لاعب معين في استقبال الأهداف، نخسر الكثير من الثنائيات، نفتقر إلى الصبر وينتج عنه خسائر، وتحدثت مع اللاعبين عن ذلك وعلينا تصحيح الأخطاء".

وفيما يخص تشبيه لامين جمال بميسي قال تشافي: "يجب أن نأخذ إدارة ريكارد مع ميسي كمثال، ميسي تعرض لإصابات في بدايته، ويجب أن نكون حذرين مع جمال، هو يبذل قصارى جهده ولهذا أقول إن يجب علينا حمايته لأن لديه موهبة عظيمة جدا فيراوغ بسهولة في المواجهات الثنائية، يجب أن نطوره مثل ما حدث مع ميسي وديمبيلي".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني 17 نقطة إذ يبعد بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد ونقطتين عن المتصدر جيرونا، بينما يحتل إشبيلية المركز الـ12 برصيد سبع نقاط.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة