البورصة المصرية للسلع
البورصة المصرية للسلع


حصاد البورصة المصرية للسلع خلال أسبوع 

عبير حمدي

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 05:59 م

تعقد البورصة المصرية للسلع  جلستها  الـ81  الأحد المقبل ، الموافق الأول من اكتوبر، لتواصل طرح القمح المستورد لبيعه إلى مطاحن القطاعين العام والخاص بسعر عادل.
وعقدت البورصة المصرية للسلع على مدار تعاملات الأسبوع عدد من الجلسات للتداول على سلعتي القمح المستورد ،والسكر المحلي، والاعلاف أو السلع التي تدخل في إنتاجها.
حيث تخصص البورصة المصرية للسلع، جلساتها للتداول على  القمح المستورد، يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، بينما يتم التداول على السكر يوم الخميس.

اقرأ أيضًا|  البورصة المصرية للسلع تعقد جلستها الـ 80 اليوم للتداول على القمح المستورد
وعقدت البورصة المصرية للسلع،  يوم  الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري، جلستها رقم 79 ، للتداول على القمح المستورد، لصالح مطاحن القطاعين العام والخاص، في إطار جهود الدولة لإتاحة القمح بسعر عادل .
وتم تنفيذ  7 عمليات شراء فعلى،  بإجمالي كميات قد 685 طن ، بينما بلغ عدد طلبات الشراء التي تم تسجيلها على منصة البورصة المصرية للسلع 29 طلب، بإجمالي كمية  3995 طن.
كما عقدت البورصة المصرية للسلع الجلسة رقم 80  أمس الأربعاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري ، للتداول على سلعة القمح المستورد، لصالح مطاحن القطاعين العام والخاص، وتم تنفيذ 9 عمليات شراء بإجمالي كميات قدرها 887 طن ،  وتسجيل  29 طلب شراء ، بإجمالي كميات قدرها 3,267 طن .

وطرحت الهيئة العامة للسلع التموينية، عبر منصة البورصة المصرية للسلع ، خلال كل جلسة خاصة بالقمح، نحو 10,000 طن قمح روسي مستورد للبيع إلى مطاحن القطاعين الخاص والعام، بسعر 11,000 جنيهاً، للطن الواحد .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة