طلاب الشرقية
طلاب الشرقية


على أنغام بلادي بلادي.. طلاب الشرقية يشاركون في تأييد الرئيس السيسي

سناء عنان

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 - 07:40 م

حرص عدد كبير من طلاب المدارس بمحافظة الشرقية، على المشاركة فى الاحتفالات التي أقيمت أمام قصر الثقافة بمدينة الزقازيق بمناسبة مرور 50 على انتصارات أكتوبر ولدعم وترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة.

وقد ردد الطلاب الأغاني الوطنية التي تعكس انتمائهم وحبهم لوطنهم وسعادتهم بالأمن والاستقرار الذي تنعم به البلاد في عهد الرئيس السيسي ومن تلك الأغاني بلادى يابلادي لك حبي وفؤادي، وتسلم الأيادي رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي.

اقرأ أيضا| الشراقوة يؤكدون: الوقوف خلف السيسي صفًا واحدًا لاستكمال بناء الوطن

وقد اصطف الطلاب فى طوابير أمام مسرح الاحتفالية لحرصهم أن يكونوا فى الصفوف الأولى فى احتفالية الحب ودعم الرئيس السيسي، مرديين السيسي رئيسي بحبك يا سيسي.


وكان الآلاف من الشراقوة قد احتشدوا امام قصر ثقافة الزقازيق بمحافظة الشرقية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر وإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر اجرائها منتصف شهر ديسمبر القادم. 

وحمل الأهالي صور الرئيس عبد الفتاح السيسي والعلم المصري، مرددين هتافات مؤيدة للرئيس، وطالبوا الرئيس بالترشح وتولي قيادة مصر الفترة القادمة لاستكمال مسيرة التنمية في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعسكرية وغيرها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة