مطرب المهرجانات الشعبية عنبة مع الفنانة إسعاد يونس
مطرب المهرجانات الشعبية عنبة مع الفنانة إسعاد يونس


عنبة يعلق على انتقادات ظهوره مع صاحبة السعادة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 - 08:04 م

رد مطرب المهرجانات الشعبية والممثل الصاعد عنبة، على منتقدي ظهوره في برنامج صاحبة السعادة، مع الفنانة مايان السيد، مساء أمس الاثنين.

وبدأت القصة عندما روجت الفنانة إسعاد يونس لحلقة عنبة ومايا السيد، في برنامجها صاحبة السعادة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وانتقد أحد المتابعين ظهور عنبة في الحلقة، قائلة: طب مايان السيد دي نجمة ومثال، إنما عنبة ده إزاي؟ في أهم منه بكتير، رصيده مسلسل ومكنش بيعرف يمثل، ده مش مثال ده بيحرض على العنف في أغانيه.. ده مش قدوة بجد شيء مؤسف.

وعلق عنبة على انتقاد ظهوره في برنامج صاحبة السعاد، قائلًا: دي غلطة كبيرة فعلًا يا غفران، المرة اللي جاية هيبجبوك إن شاء الله لأنك قدوة، إنما عنبة ده عشان فقير وطالع من منطقة شعبية مينفعش، يع عليا بجد.

وحلت الفنانة مايان السيد وعنبة ضيوفًا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة أمس الاثنين، وتحدثا خلال اللقاء عن تفاصيل تعاونهما الفني في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وحققا خلاله نجاحًا كبيرًا وكان أول تجارب عنبة التمثيلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة