الكاتب الصحفي جمال حسين
الكاتب الصحفي جمال حسين


جمال حسين: المصريون يقدرون دور القوات المسلحة من أجل الوطن

مصطفى أحمد

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 12:37 م

قال الكاتب الصحفي جمال حسين، عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن المصريين أجمع يقدرون دور القوات المسلحة من تضحيات في سبيل رفعة هذا الوطن، مشيدا بلقاء الرئيس السيسي مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة والذي له العديد من المدلولات الحميدة، بالتزامن مع التحديات والتغيرات التي يشهدها العالم الآن.

وأضاف «حسين» خلال استضافته مع الإعلامية هند النعساني مقدمة برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الأربعاء، أن نصر أكتوبر المجيد 1973 عيد قومي حميد في نفس كل مصر، يجعله يشعر بالفخر والتقدم، لافتا إلى أنه نصر أشاد به العالم أجمع وأعاد الكرامة والعزة لكل مصري.

وأوضح أن وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي أكاليل الزهور على قبر الزعيمين الراحلين أنور السادات وجمال عبد الناصر سنة حميدة تقام كل عام بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر.

وبشأن اجتماع الحكومة أمس حول ضبط الأسعار، أشار جمال حسين إلى أن الأسبوع المقبل سيكون هناك أخبارا سارة لكل مواطن بشأن مبادرة «خفض الأسعار» للسلع الاستراتيجية في السوق، منوها أن كل أطراف المعادلة حضرت الاجتماع وتم الاتفاق على عدد من النقاط للإفراج عن السلع من الجمارك، علاوة على توفير المكون الدولاري في الأسواق.

وتابع الكاتب الصحفي قائلا: لدى بعض التجار جشع في التربح من البيع، وهنا يأتي دور الرقابة الممثل في جهاز حماية المستهلك، موجها بأنه كان من الضروري أن يحضر مسئولي مباحث التموين في الاجتماع؛ من أجل وضع آلية تعامل مع كل تاجر يرفع السعر بشكل مبالغ فيه، والتي تتمثل في نزول مسؤولي المتابعة.

واختتم: بداية من الثلاثاء المقبل سنشعر بتحسن كبير في الأسعار، وهذا ما ينتظره المواطن منذ فترة كبيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة