يوسف وهبي
يوسف وهبي


بعد تألقه مع نيللي كريم.. يوسف وهبي ينضم إلى مسلسل صوت وصورة

أحمد السنوسي

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 01:51 م

بعد أن لفت إليه الأنظار في الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، ينضم الفنان يوسف وهبي، إلى فريق مسلسل صوت وصورة، المنتظر عرضه في قريبا  والمكون من 30 حلقة.

 ويشارك وهبي في بطولته بدور حازم مع النجمة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد عبد التواب.

ومن الأعمال الأخرى التي يشارك يوسف وهبي في بطولتها ومن المنتظر عرضها قريباً؛ فيلم الحريفة، الذي يشارك في بطولته مع مجموعة من الشباب الصاعد منهم نور النبوي، أحمد غزي، ويوسف عمر، ومن إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح.

يوسف وهبي ممثل مصري شاب، نجح في لفت الأنظار إلیه من خلال دوره في الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ ، حیث قام بدور "عمر"، شاب جامعي، یحمل لزميلته یاسمین مشاعر إعجاب من طرف واحد، مما أثار تعاطف المشاهدين معه ومع قصته.

والمسلسل یُعرض حالیاً على منصة شاھد متصدراً قائمة الأكثر مشاھدة، بطولة نیللي كریم، صلاح عبد الله، عایدة ریاض، معتز ھشام، نادین وأحمد طارق، إخراج نادین خان وتألیف مریم نعوم "ورشة سرد".

كما شارك یوسف بظھور ممیز كشاب جامعي وأحد رفاق سارة (رنا رئیس) في الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي، بطولة النجم ماجد الكدواني، محمد شاھین، طه دسوقي، سما إبراھیم، إخراج أحمد الجندي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة