صورة موضوعية
صورة موضوعية


كوريا تطلق برنامج التبادل الفني للهيدروجين مع أبوظبي

أ ش أ

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 04:20 م

قالت مدينة تشانغ وون الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء إنها تطلق برنامج التبادل الفني للهيدروجين مع فريق العمل بمركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي.

وذكرت وكالة أنباء كوريا الجنوبية (يونهاب) أن فريقا إماراتيا يضم 7 مسؤولين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يقوم بزيارة المدينة لمدة 4 أسابيع ابتداء من اليوم حتى يوم 27 من الشهر الجاري، وسيحصل على إرشادات حول الوضع الحالي لتشغيل حافلات الهيدروجين في المدينة وإدارة تشغيل حافلات الهيدروجين من قبل شركات النقل، وإنشاء محطة شحن للهيدروجين وتشغيلها وصيانتها وغيرها.

اقرأ أيضًا | السفير كيم يونج هيون: مصر من أهم شركاء كوريا في المنطقة 

ومن المتوقع أن يزور الفريق الشركات والمؤسسات الرئيسية الخاصة بالهيدروجين في البلاد، بما في ذلك مصنع هيونداي موتور في مدينة جيونجو والشركة الكورية لتكنولوجيا الغاز.

وجاءت زيارة فريق العمل الإماراتي بمناسبة توقيع مذكرة التفاهم للتعاون المتبادل في توزيع تنقل الهيدروجين بين مدينة تشانغ وون ودائرة البلديات والنقل في أبوظبي في يناير في الإمارات.

وقال عمدة تشانغ وون "هونغ نام-بيو" إن المدينة ستسعى جاهدة لجعل هذا البرنامج نواة لشركات الهيدروجين في المنطقة للتقدم في أبوظبي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة