آيفون
آيفون


آبل تكشف عن المشكلات الكامنة وراء ارتفاع درجة حرارة آيفون 15 برو 

ناريمان محمد

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 07:18 م

يغمر مالكو iPhone 15 Pro ويب شركة آبل بتقارير تفيد بأن ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي إلى أكثر من 100 درجة فهرنهايت بعد بضع دقائق من الاستخدام.

اقترح خبراء الصناعة أن ذلك يرجع إلى "التسويات التي تم إجراؤها في تصميم النظام الحراري لتحقيق وزن أخف"، لكن Apple قالت مؤخرًا إن المشكلة تنبع من خطأ في نظام التشغيل iOS 17.

اقرأ أيضاً| منها السماعات.. مشكلات يعاني مها هواتف آيفون 15

صرح متحدث باسم شركة آبل  لموقع  ديلي ميل البريطاينة ،  أن المستخدمين قد يلاحظون أن جهاز iPhone 15 Pro الخاص بهم أصبح أكثر دفئًا عند إعداده  أو شحنه لاسلكيًا أو استخدام تطبيقات كثيفة الرسومات أو تطبيقات كثيفة.

قال "كما أن الطريقة التي يقوم بها بعض المستخدمين بشحن الهواتف الذكية يمكن أن تزيد من الحرارة الزائدة.


وذكر  المتحدث باسم شركة Apple: "هذه الظروف طبيعية، وسيعود جهازك إلى درجة الحرارة العادية عند اكتمال العملية أو عند الانتهاء من نشاطك، إذا لم يعرض جهازك تحذيرًا بشأن درجة الحرارة، فيمكنك الاستمرار في استخدام جهازك."

تابع "الحل السريع الآخر هو إيقاف استخدام التطبيقات مؤقتًا إذا كان قضاء الوقت عليها يزيد من درجة حرارة الهاتف الذكي.

اضاف " يمكن شحن جهاز iPhone الخاص بك باستخدام كابل USB-C ومحول طاقة متوافق مع معيار USB-C، بما في ذلك توصيل الطاقة عبر USB - مثل الكابل الموجود مع جهاز iPhone الخاص بك" .

عبر المستخدمون عن إحباطهم بشأن استخدام تطبيق Instagram على هواتف iPhone 15 Pro الخاصة بهم لبضع دقائق فقط ووجدوا أنه أصبح ساخنًا بشكل لا يصدق. 


قالت شركة التكنولوجيا العملاقة إن هناك خللًا ومشكلات أخرى، مثل استخدام التطبيقات الشائعة مثل Instagram وUber، تتسبب في ارتفاع حرارة الهاتف ، وقد  أصدر Instagram نسخة محدثة من تطبيقه في 26 سبتمبر تدعي أنها تحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة.


لا تزال شركة Uber والتطبيقات الأخرى، مثل لعبة الفيديو Asphalt 9، تطرح تحديثاتها. 

من المتوقع أن يرى المستخدمون تحديثًا لنظام التشغيل ، iOS 17.0.3، قريبًا والذي من المفترض أن يحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي يعاني منها iPhone 15 Pro - لكن آبل  لم تحدد بعد متى سيتم إصداره.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة