إحدى أمهات شهداء الوطن
إحدى أمهات شهداء الوطن


مدون إماراتي يشيد برسالة أم الشهيد إلى الشعب المصري: مصر بلد الأمن والأمان

ريم الزاهد

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 07:53 م

أطلق المدون الإماراتي الشهير إبراهيم بهزاد، هاشتاج "متحدون ضد أعداءك يا مصر" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "اكس"، لينشر من خلاله تعليقاته على المحرضين على مصر بهدف هدم الاستقرار وانتشار الفوضى خلال فترة الانتخابات الرئاسية. 

ونشر "بهزاد" فيديو من احتفالية اليوبيبل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر لكلمة إحدى أمهات شهداء الوطن معلقا عليه قائلا:" فليستمع من يحرض ضد أمن ‎مصر لكلمات الصدق من قلب أم مصرية قدمت فلذة كبدها فداء لمصر ، فليستمع لها من يدعو الى الفوضى بإسم الحرية". 

اقرأ أيضا| تصفيق حار من حضور الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للشهيد الحي عبدالجواد سويلم

وقالت أم الشهيد في كلمتها أثناء الاحتفاليه :" أوعوا تنسوا في عام ٢٠١١ و٢٠١٢ عندما فقدنا الأمان ووضعنا الأبواب الحديدية على منازلنا، إنما الآن كل شخص يستطيع الخروج من منزله بأمان فا السيدات والبنات والشباب والأطفال والأمهات يفعلون هذا في أي وقت دون خوف إحنا دلوقتي في أمان". 

وأضافت في كلمتها :" لو توفر لنا ملايين الأموال وأشهى الأكلات بدون أمن وأمان لم يكن لها طعم، مؤكدة على عدم ترك كلمة علاء الأسعار تنسيكم الأمن والأمان في مصر ، فهي البلد الوحيدة التي تعتبر وطن لجميع الدول العربية وتحتضن من ليس له مأوى بكل حب وأمن واستقرار، لو فقدنا الأمن لم نلقى وطن يجمعنا، أرجوكم أوعى تضيعوا دم أولادنا وحق أولادنا الشهداء".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة