أبناء الجالية المصرية فى بريطانيا يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسى
أبناء الجالية المصرية فى بريطانيا يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسى


الجالية المصرية فى بريطانيا تدعم ترشح الرئيس السيسى

جون سامي

الخميس، 05 أكتوبر 2023 - 07:24 م

توافد أعداد كبيرة من أبناء الوطن فى بريطانيا وأعضاء الاتحاد العام للمصريين فى شتى المقاطعات إلى مقر القنصلية المصرية فى العاصمة البريطانية لندن حيث بايع الجميع الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة لاستكمال مسيرة التنمية فى الجمهورية الجديدة نظرا لما شاهدوه من مشروعات عملاقة تم تنفيذها على أرض الواقع خلال السنوات الماضية.

وحمل المتوافدون إلى مقر القنصلية الرايات والأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى احتفالاً بهذه المناسبة وبالتزامن مع احتفالات الدولة المصرية بمرور ٥٠ عاماً على انتصارات أكتوبر.

وأشارت مرفت خليل رئيس الاتحاد العام للمصريين فى بريطانيا إلى أن هذه المجموعات جاءت للتعبير عن وقوفها خلف الوطن أولاً دعماً للإنجازات المحققة والمشروعات التى لم يتم جنى ثمارها حتى الآن، مؤكدة أن المصريين بالخارج شعروا بأنهم جزء لا يتجزأ من الوطن واهتمام بالغ فى عهد الرئيس السيسى.
وأكد علاء سليم الأمين العام للاتحاد العام للمصريين فى الخارج أن جميع المصريين بالخارج حرصوا على المشاركة فى توقيع التوكيلات لدعم الرئيس السيسى، مشيرًا إلى أنه للمرة الأولى يتم تخصيص شقق سكنية وأراضٍ للمصريين بالخارج وهذا دليل واضح على اهتمام الدولة المصرية فى عهد الجمهورية الجديدة بهم.

وأوضح أن عودة وزارة الهجرة تلبية لمطالب المصريين بالخارج يؤكد اهتمام الرئيس السيسى بأبناء الوطن بالخارج وكانت أولى الخطوات فى مشوار طويل من الإجراءات التى اتخذتها الدولة من أجل توفير حياة كريمة لهم وجاء قانون استيراد سيارة من الخارج للاستخدام الشخصى يثلج صدور الكثير من المصريين بالخارج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة