تسريع تطبيق Gmail     
تسريع تطبيق Gmail  


تحديث جديد لمستخدمي أجهزة أندرويد يعمل على تسريع تطبيق Gmail  

أحمد عبدالنبي زكريا

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 - 06:31 م

 منحت شركة جوجل مالكي أجهزة أندرويد ميزة جديدة لتوفير الوقت لتطبيق Gmail، والتي يمكن أن تساعد أيضًا في تخفيف بعض مساحة التخزين.

وقد أكدت جوجل ذلك سابقًا، وحثت المستخدمين على التفكير في تحرير مساحة على أجهزتهم للحصول على أفضل أداء. عندما تكون مساحة التخزين صغيرة على الجهاز، فإنه غالبًا ما يصبح بطيئًا. من الأفضل أن تبقي أكثر من 10% من مساحة التخزين الخاصة بك خالية، وفقًا لـ جوجل . 

وللمساعدة في ذلك، قدم عملاق التكنولوجيا أخيرًا زر تحديد الكل المفيد إلى Gmail على نظام أندرويد . فهو يساعد المستخدمين على تنظيف البريد الوارد الخاص بهم بسهولة أكبر وفي وقت أقل من تحديد جميع رسائل البريد الإلكتروني أو البريد العشوائي يدويًا. 

لقد كان متاحًا بالفعل على إصدار الويب من Gmail، ولكنه لا يزال غير متاح لمستخدمي آيفون ، عند تحديد بريد إلكتروني في التطبيق، تظهر خانة الاختيار "تحديد الكل" في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، أسفل عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تم النقر عليها. بينما يشير الخيار إلى أنه "سيحدد الكل" - فهو في الواقع يختار 50 فقط في المرة الواحدة، وهو نفس إصدار سطح المكتب  لذلك، على الرغم من أنه لا يمكنه مسح البريد الوارد الخاص بك تمامًا، إلا أنه يجعل عملية مسح رسائل البريد الإلكتروني المستلمة في الإجازة السنوية أقل إرهاقًا. 

اقرأ أيضًا| «جوجل» تقرر إيقاف تطبيق يستخدمه الملايين

 وبدأت جوجل في طرح هذه الميزة لجميع مستخدمي أندرويد .

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة