مباراة الداخلية والمصري اليورسعيدي - صورة أرشيفية
مباراة الداخلية والمصري اليورسعيدي - صورة أرشيفية


الداخلية في مهمة صعبة أمام المصري البورسعيدي بالدوري

حسام عبدالعظيم

السبت، 07 أكتوبر 2023 - 05:24 ص

يواجه  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية نظيره نادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة الرابعة عصر ، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

و يسعى نادي  الداخلية بقيادة ميمي عبدالرازق المدير الفني بضروة تحقيقة نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقااط من أجل التقدم في ترتيب جدول المسابقة.

وحث يمى عبدالرازق اللاعبين على ضرورة الالتزام بالخطة الموضوع واستغلال انصاف الفرص للتسجيل من أجل الظفر بالمباراة.

ويسعى المصري البورسعيدي بقيادة على ماهر لتحقيق لمواصلة الفوز وتحقيق نتيجه إيجابية، للتقدم في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب علي ماهر اللاعبين بضرورة استغلال الفرص والتسجيل مبكرا، لقتل المباراة وعدم السامح للمنافس في تمثيل خطورة على مرمي الفريقق.

وحذر ماهر اللاعبين من مسلسل اهدار الفرص وضرورة الالتزام بالنواحي التكتيكية والخططية.

◄ اقرأ أيضًا | ‎«ماهر» يتعهد بالاستمرار على الطريق الصحيح مع المصري

◄ آخر مباراة للداخلية والمصري بالدوري

خسر فريق الداخلية من فريق مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما فاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره فاركو بهدف نظيف، ضمن الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

◄ حكام مباراة الداخلية والمصري

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الداخلية والمصري إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة مصطفى الشهدي، ويعاونه هاني عبد الفتاح مساعد أول، ومحمود حسين مساعد ثان، وأحمد ناجي حكم رابع، بجانب هشام القاضي حكم فيديو، وعلاء صبري مساعد حكم فيديو.

◄ ترتيب نادي الداخليو والمصري

يحتل المصرى البورسعيدى المركز الـ11 في جدول ترتيب الدورى برصيد 3 نقاط، بينما يسبقه الداخلية في المركز التاسع بنفس رصيد النقاط ولكن بفارق الاهداف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة