الخطيب
الخطيب


الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد

محمد السيد

السبت، 07 أكتوبر 2023 - 07:45 م

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، التهنئة للاعبي الأهلي لكرة اليد وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي اختتمت فعالياتها بالكونغو قبل قليل.

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية طوال مشوار البطولة. وأكد رئيس النادي على سعادته وتقديره لما قدمه اللاعبون وجهازهم الفني، وأنهم استحقوا اللقب عن جدارة، بعدما حققوا الفوز في جميع المباريات، مشيرًا إلى أن هذا التتويج والذي يتحقق للمرة السادسة في تاريخ النادي يحملهم مسئولية أكبر تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية، التي تستحق أن يبذل الجميع قصارى جهده لإسعادها.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد أن تغلب على فريق جي إس كي الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة التي استضافتها الكونغو برازافيل.

قدم لاعبو الفريق عرضًا قويًّا في الشوط الأول، بعد تألق كبير في النواحي الدفاعية وسرعة نقل الكرات والغزارة الهجومية، لينتهي الشوط  بتقدم الأهلي بنتيجة 16-11.

مع بداية الشوط الثاني منح ديفيد ديفيز المدير الفني تعليمات للاعبين بضرورة إغلاق الثغرات وتقارب الخطوط، مع إجراء تبديلات عديدة، أسهمت في استمرار التفوق، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 37-23 وحصوله على كأس البطولة.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

«رجال يد الأهلي» يتوج ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة