حميد الشاعري
حميد الشاعري


حميد الشاعري يكشف التطورات الصحية للشاعر عنتر هلال

محمد أنور

السبت، 07 أكتوبر 2023 - 11:16 م

كشف النجم والفنان حميد الشاعري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التطورات الصحية للشاعر الغنائي عنتر هلال بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح.

ونشر حميد الشاعري صورة مع عنتر هلال داخل منزله معلقًا: "الحمد لله بفضله ورعايته… الشاعر والفنان والملحن وصديق العمر الجميل عنتر هلال أجرى عملية قلب مفتوح وتغير صمامين وكللت بالنجاح الحمد لله نورت بيتك ياعنتورة".

وكان الشاعر الغنائي عنتر هلال خضع مؤخرًا لعملية قلب مفتوح وطمأنت ابنته جمهوره عبر فيس بوك قائلة: «بفضل الله وكرمه وبفضل دعواتكم الصادقة، تم خروج بابا عنتر هلال من المستشفى، وهو الآن في المنزل للتعافي، الحمدلله مازالت الزيارات ممنوعة لتفادي أي عدوى، حتى إتمام الشفاء بإذن الله، فضلًا استمروا في الدعوات بالشفاء العاجل».

من جهة أخرى طرح المطرب الشاب أحمد عوض، أحدث أغنياته برعاية الكابو حميد الشاعري، وهي أغنية "ليلة" من كلمات مصطفي النحاس، وألحان هشام حسن، ورؤية فنية وتوزيع وميكس وماستر الفنان حميد الشاعري، الذي يستمر في مسيرته الطويلة لاكتشاف المواهب وإعطاء الفرصة لأجيال جديدة، ومهندس صوت أحمد جودة.

ويقول أحمد عوض في تصريحات صحفية: "الحمد لله سعيد جدا بطرح الأغنية التي أتعاون فيها مع حميد الشاعري ورائد موسيقى الجيل الفنان والأخ الكبير حميد الشاعري"، مضيفا: "برغم علاقتي القوية بالكابو حميد الشاعري وامتدادها لسنوات طويلة، كان من السهل خلالها أن نطرح أغنية كل أسبوع أو شهر، ولكني أفضل أن أطرح أغنية واحدة كل فترة تترك بصمة مع الجمهور خاصة أبناء جيلي". 

أردف عوض أن ردود الفعل التي تلقاها على الأغنية حتى الآن جيدة جدا، مشيرا أن أغنية "ليلة" مناسبة للأجواء الصيفية، وأيضا تتناسب مع المناسبات الحلوه كحفلات الزفاف والخطوبة، لأن بها مشاعر في الكلمات ترسمها الموسيقى بالألحان والتوزيع.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة