مرموش
مرموش


تواجد «مرموش»| تشكيل أينتراخت المتوقع أمام هايدنهايم في الدوري الألماني

هبة سلامة

الأحد، 08 أكتوبر 2023 - 11:28 ص

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، نظيره هايدنهايم، في مباراة مرتقبة، اليوم الأحد، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الجاري 2023-2024.

يلعب أينتراخت فرانكفورت، مباراة اليوم، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، سعيًا لتحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غالية، تقربه خطوة للتقدم إلى المراكز الأمامية والاقتراب من المربع الذهبي.

تشكيل أينتراخت المتوقع أمام هايدنهايم بالدوري الألماني

في حراسة المرمى: كيفين تراب
خط الدفاع: ويليام باتشو – روبن كوش – توتا.
خط الوسط: أوريليو بوتا – إلياس السخيري – هوجو لارسون – فارس شعيبي.
وفي الهجوم: عمر مرموش – دينا إبيمبي - ماريو جوتزا

ويحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 7 نقاط؛ حيث خاض 6 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة. 

بينما يأتي ملاحقه هايدنهايم، في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، من لعب 6 مباريات، حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات.

والتقى آينتراخت فرانكفورت وهايدنهايم مرة واحدة فقط من قبل في المستوى الاحترافي؛ حيث فاز فرانكفورت بنتيجة 2-1 على هايدنهايم في دور الـ16 من كأس ألمانيا 2017/2018، في طريقه لحصد لقب الكأس.

موعد مباراة آينتراخت مع هايدنهايم في الدوري الألماني

تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت وهايدنهايم في الدوري الألماني اليوم الأحد، الموافق 8 أكتوبر، في تمام الساعة 7:30 ، مساء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت مع هايدنهايم في الدوري الألماني

تنقل أحداث مباراة آينتراخت مع هايدنهايم، على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة