الواي فاي
الواي فاي


تعرف على أسباب ضعف إشارة «الواي فاي» في منزلك

وليد سيد حافظ

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 - 08:30 ص

عادة يتعرض الأشخاص إلي ضعف في شبكة الواي فاي الخاص بك وذلك لأسباب مختلفة، مثل الأجسام المعدنية التي تتداخل مع الإشارة ,أو لديك عدد كبير جدًا من الأجهزة المتصلة بالروتر الخاص بك، فقد يتسبب ذلك أيضا في حدوث مشكلات أيضًا.


 وهذا هو الحال أيضا بشكل خاص بالنسبة المهام المطلوبة من الإنترنت التي تتطلب قدرًا كبيرًا من طاقة النطاق العريض , ولكن معظم مزودي خدمة الإنترنت قادرون على التعامل مع الطلب الكبير هذه الأيام، طالما أن لديك الحزمة المناسبة. 
 وحذرت  الشركة من أن بعض المهام يمكن أن تكون بمثابة استنزاف للبيانات , عادةً ما تكون الأفلام أو البرامج التلفزيونية عبر تطبيقات البث المفضلة لديك أمرًا جيدًا , ولكن إذا كنت تشاهد بدقة 4K ، فسيؤدي ذلك إلى قيام الروتر الخاص بك الحصول على المزيد من البيانات , وكذلك اللعب عبر الإنترنت، يستهلك كمية هائلة من البيانات . 

 وتتطلب الألعاب أيضًا سرعة تحميل كبيرة , وكذلك مثلا فإن أي مكالمات FaceTime تحاول إجراؤها في نفس الوقت الذي يلعب فيه شخص ما PlayStation أو Xbox قد تتأثر , في هذا السيناريو، قد تكون شبكة الواي فاي الخاصة بك أبطأ قليلاً خلال هذا الوقت ولكنها ستتحسن عندما يكون عدد الأشخاص المتصلين أقل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة