أحمد عز
أحمد عز


أحمد عز يبدأ تصوير «فرقة الموت»

خيري الكمار

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 - 11:53 ص

بدأ الفنان أحمد عز اليوم الثلاثاء تصوير فيلمه الجديد "فرقة الموت"، حيث يصور مشاهد تجمعه مع ضيفة شرف الفيلم أمينة خليل.

وتضم قائمة أبطال فيلم "فرقة الموت" كلًا من أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير، ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

وتدور أحداثه في فتره الأربعينيات مأخوذة من أحداث حقيقية من خلال اختيار أحد الضباط ( أحمد عز ) الذي يقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد ( آسر ياسين ) الفيلم ينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.

من ناحية أخرى كشف الفنان أحمد عز، تفاصيل مكالمة الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، معه لتكريمه ومنحه جائزة "فاتن حمامة للتميز".

وقال الفنان أحمد عز: "عندما تحدث معي الفنان حسين فهمي حول اختياري للتكريم من مهرجان القاهرة السينمائي سعدت كثيرًا، فهو فنان كبير أحب ما قدمه للفن، وهو قدوة لي، وشرفت بتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العريق في وجود الفنان الكبير حسين فهمي".

واستكمل أحمد عز حديثه قائلًا: "خبر التكريم في حد ذاته رسالة حدثت في الوقت المناسب لتشجعني على القادم، فأنا أرى أنني لم أقدم كل شيء بعد، وعلاقتي بمهرجان القاهرة بدأت منذ بداياتي فهو فرصة لمقابلة صناع السينما وحدث هام جدًا يعطي قيمة للفنان وكذلك صناعة السينما، وأتمنى أن يكون تكريمي بداية لتقديم كل ما هو أفضل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة