صورة موضوعية
صورة موضوعية


مركز إعلام قنا يطلق حملة "صوتك مستقبلك" لحث المواطنين على المشاركة السياسية 

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 - 12:56 م

نظم مركز إعلام قنا التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، ندوة بعنوان المشاركة السياسية طريقنا لبناء المستقبل"، ضمن فعاليات حملة "صوتك مستقبلك..إنزل وشارك"، التى أطلقها قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية.

حاضر في الندوة التى أقيمت بقاعة مجمع إعلام قنا، الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى الأسبق، ومحمد حجاجي، مسئول المجلس الوطني للشباب، وبحضور يوسف محمد رجب، مدير المجمع، و أدارتها سهير السيد عبدالرازق، مسئول البرامج بمركز الإعلام.

اقرأ أيضا|  نائب محافظ قنا يبحث تيسير إجراءات إصدار رخص لأصحاب الحرف التراثية

وأكد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق، أهمية المشاركة السياسية في بناء مستقبل البلاد والأجيال القادمة، خاصة أنها حق كفله الدستور والقانون لمن يستحق، وحجبه عن بعض الفئات التى حكم عليها بعقوبات جنائية حددها القانون.

وطالب منصور، الجميع بالمشاركة الإيجابية والتوجه إلى صناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في أي استحقاق انتخابي، وليس الانتخابات الرئاسية فحسب، ليؤدي كل مواطن مصري حقه وما عليه من واجب تجاه وطنه، واختيار من يراه الأصلح للفترة المقبلة التى نشهد فيها دولة عصرية حديثة.

 وقال محمد حجاجى، إن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني، على كل مواطن مصري تنطبق عليه شروط المشاركة السياسية، وهى حق في الاختيار لا يجب أن يفرط فيه الشخص، يختار من خلاله من يشاء ومن يرى أنه الأصلح لقيادة البلاد.

وأشار يوسف رجب، مدير مجمع إعلام قنا، إلى أن قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، يسعى من خلال مجمعات ومراكز الإعلام والنيل المنتشرة بكافة ربوع مصر، إلى حث المواطنين على المشاركة الإيجابية من خلال الحملة التي تم إطلاقها تحت عنوان"صوتك مستقبلك..إنزل وشارك" والتى تستهدف الوصول إلى كافة المواطنين بمختلف فئاتهم الوظيفية والثقافية، والتعليمية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة