محمد صلاح والنني في معسكر منتخب مصر
محمد صلاح والنني في معسكر منتخب مصر


بعد أزمة «الانفولو».. محمد صلاح والنني معا لأول مرة منذ 193 يوما

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 12:32 ص


جمع معسكر منتخب مصر، الثنائي محمد صلاح ومحمد النني لأول مرة منذ أزمة إلغاء المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» في أبريل الماضي.

وعلى الرغم من الصداقة القوية التي تجمع الثنائي محمد صلاح ومحمد النني منذ أن لعبا سويا في صفوف المقاولون العرب، إلا أن تلك الصداقة دمرتها مواقع «السوشيال ميديا» بعدما ألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض على تويتر وإنستجرام في أبريل الماضي.

وفي معسكر منتخب مصر في الإمارات، جاء أول لقاء بين محمد صلاح والنني بعد أزمة «الانفولو» التي ألقت ظلالها في أبريل الماضي، حيث غاب نجم آرسنال عن معسكرات الفراعنة خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها في يناير الماضي.

وعاد محمد النني مرة أخرى للانضمام إلى معسكر الفراعنة بعدما عاد النجم المصري إلى المشاركة مع الجانرز بعد غياب فترة طويلة بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب منذ يناير الماضي.

وشهد تدريب المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء مشاركة محمد صلاح بعد انضمامه، وحرص على مجاورة النني خلال المران ووقفا جنبا إلى جنب يبتسمان ويضحكان لينهي الجدل بشأن نهاية علاقة صداقتهما بعد أزمة إلغاء المتابعة على مواقع السوشيال ميديا.

وكانت التقارير الصحفية أشارت إلى أن علاقة صلاح والنني توترت بعدما قام النني بالإعجاب على صورة حارس مرمى فريق آرسنال أرون رامسديل، وهو يحتفل بضياع صلاح لركلة الجزاء في مباراة الفريقين.

وألغى محمد صلاح متابعته لـ النني على "إنستجرام" و"تويتر"، كرد فعل على إعجاب النني بصورة رامسديل التي أظهرت فرح حارس آرسنال بضياع الكرة التي مرت بجانب بالعارضة بينما كان صلاح يصرخ غاضبا على ضياعها، ليرد لاعب المدفعجية بإلغاء متابعته أيضا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة