جنايات الزقازيق
جنايات الزقازيق


جنايات الزقازيق تواصل محاكمة قاتلة زوجها بواسطة إيشارب بسبب علاقتها غير المشروعة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 05:24 ص

تعقد محكمة جنايات الزقازيق، اليوم محاكمة ربه منزل متهمة بقتل زوجها أثناء نومه خشية انتقامه منها لاكتشافه علاقتها غير المشروعة بأحد أقاربه

وكان صدر قرار أمس الثلاثاء بالتأجيل إلى جلسة اليوم الأربعاء لحضور المحامي الأصيل في القضيةبرئاسة المستشار محمد عبد الكريم وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي وأحمد سمير سليم وإسلام احمد سرور وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب،  .

 كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مستشفى ههيا المركزي بوصول عامل مصاب بإعياء شديد وهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسيه وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته وأنه يشتبه في وفاته  جنائيا لوجود اثار خنق على رقبته.

 توصلت التحريات التي قام بها ضباط البحث الجنائي والأمن العام، إلى أن مرتكبه الجريمة زوجته 25 عاما وأنها قامت بخنقه بإيشارب أثناء نومه خشية انتقامه منها بعد علمه بوحود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه البالغ عمرة 20 عاما كما توصلت التحريات إلى أن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها  ..

تم ضبط المتهمة وعشيقها، واحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق وقررت حبسهما و انتداب الطب الشرعي لمعاينه الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتكثيف التحريات حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية فيها عدمه .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة